سكربت يزيد قيمة "score"


مما لاشك فيه ان "score"هو أساس أي لعبة فبدونه لم يكون للعبة هدف يحمس اللاعبين، وسنعرض لكم في هذا المقال سكربت بسيط يزيد قيمة ال"score" كلما تحرك اللاعب إلى الأمام على المحور "z" ويجب هنا أن يكون مكان اللاعب على المحور "z" في بداية اللعبة يساوي صفر، والسكربت سهل الإستخدام فبمجرد مضعه على أي مجسم داخل اللعبة، وتحديد له من اللاعب "player" و من هو النص المخصص للإسكور"scoreDisplay"يعمل، ويتم التحديد من ال"inspector" بدون التعديل على السكربت.







using UnityEngine;
using UnityEngine.UI;

public class Score : MonoBehaviour {

    public Transform player;
    public Text scoreDisplay;

    private void Update()
    {
        scoreDisplay.text = player.position.z.ToString("0");
    }

  
}

إرسال تعليق

0 تعليقات